image

انقر فوق تسجيل الدخول وأعد تعيين كلمة المرور الخاصة بك, لتجربة تسوق سلسة.

تقديم طلبك - -------------------------------------------

هل يمكنني حفظ عناصر عربة التسوق الخاصة بي وإعادتها لاحقًا؟

نعم تستطيع! أنشئ قائمة الرغبات الخاصة بك عن طريق تسجيل الدخول أو التسجيل وسنخبرك إذا كان منتجك متوفرًا عندما تكون مستعدًا للشراء.

 

كيف أطلب على Jumbo.ae؟

من السهل! بمجرد أن تجد ما تبحث عنه ، كل ما عليك فعله هو:

إضافة عناصر إلى عربة التسوق الخاصة بك

انقر للدفع

قم بتأكيد عنوان الفواتير والتسليم

ادفع وانتظر التسليم الخاص بك

يمكنك تسجيل المغادرة دون أن تكون مسجلاً ، لكننا نوصيك بأخذ دقيقتين للتسجيل للحصول على تسجيل خروج أسرع ومزايا أخرى!

 

إذا طلبت من Jumbo.ae للتوصيل إلى المنزل ، فما هي المستندات التي أحتاج لإظهارها؟

تحتاج فقط إلى إبراز هوية صالحة (هوية الإمارات ، رخصة القيادة الإماراتية ، جواز السفر ، إلخ) والبريد الإلكتروني / الرسائل القصيرة / نسخة مطبوعة من إثبات الشراء.

 

متى يمكنني الطلب باستخدام موقع جمبو؟

نحن متواجدون من أجلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - حتى تتمكن من التصفح والطلب في أي وقت تريد.

 

هل أحتاج إلى أن يكون لدي حساب جمبو على الإنترنت لكي أطلب؟

لا ، ليس من الضروري ، يمكنك تسجيل الدخول كضيف. ولكن ... نوصيك حقًا بالتسجيل للاستمتاع بسداد أسرع والحصول على آخر التحديثات وأفضل الصفقات.

 

هل هناك حد لعدد الطلبات التي أضعها على Jumbo.ae؟

يمكنك طلب الكثير وكلما أردت.

 

كيف أعرف أن Jumbo.ae قد استلم طلبي؟

سنقوم بإسقاط رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة بمجرد استلامنا لطلب. وسنقوم أيضًا بالاتصال بك إذا كنت قد قدمت أي طلبات خاصة.

 

ماذا لو كانت الطلبات المستلمة مختلفة عما طلبته عند وصولها؟

ماذا لو تم تسليم طلبي بشكل خاطئ؟

نأمل ألا يحدث هذا! نقوم دائمًا بإجراء فحوصات الجودة ونضمن تعبئة منتجاتك بعناية وتسليمها لك في حالة ممتازة. فقط في حالة وصول أغراضك تالفة ، لا تقلق ، اتصل بنا على 600-532395 مع معرف الطلب الخاص بك وسنكون سعداء لاستبدال العنصر في أقرب وقت ممكن.

 

هل يمكنني إلغاء طلبي عبر الإنترنت؟

لا بأس في تغيير رأيك ، ما عليك سوى الاتصال بنا على الرقم 600-532395 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على serve@jumbo.ae وسنوجهك خلال العملية.

 

لقد طلبت هدية ، فهل يمكن لـ جمبو توصيلها مغلفة كهدية؟

سنكون أكثر من سعداء لإهداء عنصر (عناصر) طلبك ، فقط اذكر هذا في قسم الطلبات الخاصة عند تقديم طلبك.

 

كم تكلفة تغليف الهدايا؟

علينا! حر. مجانا. صفر.

 

ماذا لو وصل طلبي غير مكتمل؟

تأكد من التحقق من طلبك عند وصوله - إذا كانت هناك مشكلة ، فلا داعي للقلق ، ما عليك سوى الاتصال بنا على الرقم 600-532395 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على serve@jumbo.ae وسنقوم بفرزها لك.

 

كيف أعرف أن طلبي عبر الإنترنت قد تم تأكيده؟

بمجرد استلامنا لطلبك ، سنقوم بالتأكيد عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة. تذكر وتحقق من التفاصيل. إذا كان لديك أي طلبات خاصة ، فسيقوم فريق خدمة العملاء لدينا بالاتصال بك.

 

هل يوجد حد أدنى للإنفاق على الإنترنت؟

لا ، أنفق القليل أو بقدر ما تريد.

 

ماذا لو تضررت طلباتي عند التسليم؟

نأمل ألا يحدث هذا! نقوم دائمًا بإجراء فحوصات الجودة ونضمن تعبئة منتجاتك بعناية وتسليمها إليك في حالة ممتازة. فقط في حالة وصول أغراضك تالفة ، لا تقلق ، اتصل بنا على 600-532395 أو راسلنا على serve@jumbo.ae مع معرف طلبك وسنقوم باستبداله في أقرب وقت ممكن.

 

هل يمكنني الطلب عبر الهاتف؟

نعم يمكنك الطلب عبر الهاتف على 532395-600. وسيسعد أحد وكلاء خدمة العملاء لدينا بمساعدتك في إجراء عملية الشراء عبر الإنترنت.

 

هل يمكنني تتبع طلبي عبر الإنترنت؟

نعم ، يمكنك تتبع رحلة طلبك وهي تشق طريقها إليك. ما عليك سوى تسجيل الدخول وإدخال معرف الطلب وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

 

كيف أعرف ما إذا كان المنتج الذي أريده موجودًا في المخزن؟

إذا كنت تستطيع رؤيتها على الإنترنت ، فلديناها! سنؤكد ذلك أيضًا عن طريق البريد الإلكتروني / الرسائل القصيرة / الهاتف بمجرد وصول طلبك إلينا.

 

هل يمكنني الحجز المسبق / الحجز المسبق؟

قريبا. تحقق من هذه المساحة للحصول على التحديثات.

 

إذا طلبت أكثر من منتج واحد ، فهل سيتم توصيلهم جميعًا معًا؟

نعم ، سيتم توصيل جميع منتجاتك معًا.

 

هل يمكنني تغيير تاريخ / وقت تسليم طلبي؟

بالطبع ، إذا لم يعد الوقت مناسبًا لك ، فيرجى الاتصال بالرقم 600-532395 لإعادة الجدولة.

 

 

 

الأمان ------------------------------------------------

 

هل من الآمن استخدام بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بي على Jumbo.ae؟

نعم ، إنه آمن تمامًا. يستخدم Jumbo SSL (طبقة الخادم الآمنة) لمعالجة تفاصيل الدفع - المعيار الدولي لأمن تصفح الإنترنت.

 

كيف أعرف أن من يقوم بالتوصيل هو حقيقي؟

إذا كان الشخص الذي يقوم بالتسليم لديه معرف Jumbo / TFM ونسخة من فاتورة الطلب ، فهو يمثل الصفقة الحقيقية. لا تخجل من طلب الهوية!

 

ما هي بوابة الدفع الآمنة ثلاثية الأبعاد؟

إنها خدمة مصممة لجعل التسوق عبر الإنترنت أكثر أمانًا - في كل مرة تستخدم فيها بطاقتك الائتمانية ، يتم التحقق من هويتك. نحن نستخدم PAYFORT - بوابة الدفع عبر الإنترنت الموثوقة من قبل المؤسسات في جميع أنحاء المنطقة وخارجها.

 

ما هي باي فورت؟

إنها بوابة أمان الدفع عبر الإنترنت الشريكة لنا وهي موثوقة من قبل المؤسسات في جميع أنحاء المنطقة وخارجها. ببساطة ، إنها تحمي من الاحتيال عن طريق تأكيد هوية حامل البطاقة لكل عملية شراء عبر الإنترنت.

 

هل ستتم مشاركة بياناتي مع جهات خارجية في موقع Jumbo الإلكتروني؟

لا - نحن نحترم خصوصيتك ولا نشارك بياناتك مع أي طرف ثالث.

 

 

هل ستتم مشاركة بياناتي مع جهات خارجية في موقع جمبو الإلكتروني؟

لا - نحن نحترم خصوصيتك ولا نشارك بياناتك مع أي طرف ثالث.

أسئلة عامة ---------------------------------------------

ما هو Jumbo.ae؟

ببساطة ، إنها بوابة للتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت تتيح للمستهلكين التسوق أينما كانوا بالإضافة إلى العدد الكبير من متاجر جامبو الفعلية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

 

من يمكنه استخدام Jumbo.ae؟

يمكن لأي شخص! فقط تذكر أنه إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا ، فستحتاج إلى والديك / الوصي عليك لإجراء الدفع عبر الإنترنت.

 

كيف أجد طريقي حول الموقع؟

لقد سهلنا عليك حقًا العثور على طريقك حول موقعنا - أفضل مكان للبدء هو النقر فوق رمز التسوق في أعلى يسار الصفحة الرئيسية ليأخذك إلى أي مكان تريد الذهاب إليه!

 

هل يمكنني تخصيص المنتجات بنقش اسمي أو الحصول على تصميمي الخاص؟

سنكون سعداء بمحادثتك من خلال خيارات التخصيص في متجر جمبو في مول الإمارات ونقدم لك خصومات كبيرة على الخدمة أيضًا.

 

ماذا لو أضفت المنتج إلى عربة التسوق وحصلت على خطأ في الخادم على موقع جمبو؟

قد ترغب في التحقق من اتصالك بالإنترنت أو ببساطة أغلق النافذة وحاول مرة أخرى.

 

ماذا أفعل إذا تلقيت خطأ في تحميل الصفحة / خطأ في الخادم عندما أقوم بإضافة منتجات إلى سلة التسوق الخاصة بي؟

قد ترغب في التحقق من اتصالك بالإنترنت أو تحديث نافذة المتصفح.

 

هل يمكنني رؤية المنتجات في الواقع قبل الشراء عبر الإنترنت؟

نعم بالطبع. ما عليك سوى زيارة متجر جمبو القريب منك وسيسعد خبراء المنتج لدينا بمساعدتك.

 

هل يمكنني عرض مواصفات المنتجات على الإنترنت؟

نعم ، نتأكد من أنك على اطلاع تام بجميع المواصفات الموجودة في قسم GEEKY DETAILS في كل منتج. لا تتردد في مراجعة المنتج أيضا!

 

هل يمكنني مقارنة المنتجات على Jumbo.ae؟

نعم يمكنك - فقط قم بالتسجيل / تسجيل الدخول لمقارنة المنتجات ضمن نفس الفئة

 

 

أسئلة عامة ---------------------------------------------

ما هو Jumbo.ae؟

ببساطة ، إنها بوابة للتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت تتيح للمستهلكين التسوق أينما كانوا بالإضافة إلى العدد الكبير من متاجر جامبو الفعلية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

 

من يمكنه استخدام Jumbo.ae؟

يمكن لأي شخص! فقط تذكر أنه إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا ، فستحتاج إلى والديك / الوصي عليك لإجراء الدفع عبر الإنترنت.

 

كيف أجد طريقي حول الموقع؟

لقد سهلنا عليك حقًا العثور على طريقك حول موقعنا - أفضل مكان للبدء هو النقر فوق رمز التسوق في أعلى يسار الصفحة الرئيسية ليأخذك إلى أي مكان تريد الذهاب إليه!

 

هل يمكنني تخصيص المنتجات بنقش اسمي أو الحصول على تصميمي الخاص؟

سنكون سعداء بمحادثتك من خلال خيارات التخصيص في متجر جامبو في مول الإمارات ونقدم لك خصومات كبيرة على الخدمة أيضًا.

 

ماذا لو أضفت المنتج إلى عربة التسوق وحصلت على خطأ في الخادم على موقع جمبو؟

قد ترغب في التحقق من اتصالك بالإنترنت أو ببساطة أغلق النافذة وحاول مرة أخرى.

 

ماذا أفعل إذا تلقيت خطأ في تحميل الصفحة / خطأ في الخادم عندما أقوم بإضافة منتجات إلى سلة التسوق الخاصة بي؟

قد ترغب في التحقق من اتصالك بالإنترنت أو تحديث نافذة المتصفح.

 

هل يمكنني رؤية المنتجات في الواقع قبل الشراء عبر الإنترنت؟

نعم بالطبع. ما عليك سوى زيارة متجر جمبو القريب منك وسيسعد خبراء المنتج لدينا بمساعدتك.

 

هل يمكنني عرض مواصفات المنتجات على الإنترنت؟

نعم ، نتأكد من أنك على اطلاع تام بجميع المواصفات الموجودة في قسم GEEKY DETAILS في كل منتج. لا تتردد في مراجعة المنتج أيضا!

 

هل يمكنني مقارنة المنتجات على Jumbo.ae؟

نعم يمكنك - فقط قم بالتسجيل / تسجيل الدخول لمقارنة المنتجات ضمن نفس الفئة

 

 

الدفع------------------------------------------------

 

ما هي طرق الدفع على Jumbo.ae؟

لدينا الكثير من الطرق الآمنة للدفع: بطاقة الائتمان و PayPal والدفع نقدًا عند الاستلام وبطاقة الائتمان عند التسليم. للأسف ، لا نقبل قسائم الهدايا عبر الإنترنت في الوقت الحالي ، ولكن يمكن استبدالها في أي من متاجرنا.

 

إذا كنت لا أرغب في الدفع عبر الإنترنت على موقع Jumbo ، فماذا أفعل؟

نحن نقدم الدفع عند الاستلام (COD) وبطاقة الائتمان عند التسليم (CCOD) ، حتى تتمكن من الطلب عبر الإنترنت والدفع عند توصيل طلبك إلى باب منزلك. تقبل متاجرنا أيضًا الدفع النقدي وبطاقات الائتمان والخصم وقسائم الدفع.

 

هل يمكنني الدفع جزئيًا عبر الإنترنت ، وجزءًا نقدًا عند الاستلام؟

نحن لا نخاف - يرجى استخدام أحد خيارات الدفع الآمنة المتعددة الأخرى.

 

هل أحصل على إيصال لطلبي عبر الإنترنت؟

نعم ، بمجرد تقديم طلبك وتأكيده ، سنرسل إليك رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني / رسالة نصية قصيرة ، وستحصل أيضًا على نسخة مطبوعة عند تسليم طلبك.

 

ماذا يحدث إذا فقدت فاتورة طلبي الأصلية؟

لا تقلق! سنرسل إليك فاتورة طلبك بالبريد الإلكتروني ويمكنك أيضًا عرضها في سجل الطلبات عند تسجيل الدخول إلى حسابك.

 

ما هي المدة التي يحتفظ فيها جمبو بسجلات الدفع والطلبات الخاصة بي؟

نحتفظ بهذه التفاصيل في حساب المستخدم الخاص بك - فهذه آمنة ولا تتم مشاركتها مع أي جهات خارجية.

 

لقد تم تحصيل مبلغ خاطئ - ماذا أفعل؟

لا ينبغي أن يحدث هذا ، ولكن إذا شعرت أن هناك خطأ ما ، فاتصل بنا على 532395-600 أو راسلنا على serve@jumbo.ae مع معرف الطلب الخاص بك وسنقوم بفرزها لك في أقرب وقت ممكن.

 

هل جمبو يحفظ تفاصيل بطاقتي الائتمانية؟

لا نحن لا نفعل. نحن نستخدم PayFort كبوابة دفع لدينا وبنك المشرق كشريك مصرفي لنضمن لك أمانًا عالميًا للدفع. نحن نحترم خصوصيتك ولا نشارك بياناتك مع أي طرف ثالث.

 

ماذا أفعل إذا دفعت ولم يتم توجيهي إلى الموقع؟

لا ينبغي أن يحدث هذا ، ولكن إذا أخذ لقطة شاشة لرسالة الخطأ وأرسلها إلى Serve@Jumbo.ae. إذا فشلت عملية الدفع بسبب انقطاع الاتصال بالإنترنت ، يرجى المحاولة مرة أخرى أو التحقق من مزود بطاقة الائتمان الخاصة بك لتأكيد ما إذا كان قد تم التصريح بالدفع. إذا كنت لا تزال غير متأكد ، فسيسعدنا مساعدتك في فرزها عبر الهاتف - اتصل بالرقم 600-532395.

 

ماذا لو قمت بتسجيل الدخول على موقع جمبوولم أستطع متابعة التسوق؟

انقر فوق الزر "متابعة التسوق" في صفحة الخروج أو انقر فقط على شعار JUMBO - سيعيدك ذلك إلى صفحتنا الرئيسية.

 

ماذا أفعل إذا قمت بتأكيد الدفع عبر الإنترنت ولكن لم أحصل على رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني / الرسائل القصيرة؟

من المفترض أن تتلقى منا تأكيدًا لطلبك عبر البريد الإلكتروني / الرسائل القصيرة في غضون دقائق من تقديم طلبك. أو سيتصل أحد أعضاء فريقنا للتأكيد عبر الهاتف. إذا لم تسمع أي شيء ، يرجى الاتصال بنا على 600-532395 أو مراسلتنا على serve@jumbo.ae مع معرف الطلب الخاص بك وسنقوم باستبداله في أقرب وقت ممكن.

 

ماذا لو كان إجمالي مدفوعات طلبي مختلفًا على بطاقة الائتمان الخاصة بي مقارنةً بطلب الشراء عبر الإنترنت؟

يرجى الاتصال بنا على 600-532395 أو مراسلتنا على serve@jumbo.ae مع معرف الطلب الخاص بك وسنقوم بفرزها في أقرب وقت ممكن.

 

هل لديك رسوم إضافية لأنواع الدفع المختلفة؟

لا ، ستدفع نفس المبلغ بغض النظر عن طريقة الدفع الخاصة بك. يظل السعر كما هو بالنسبة لمشتريات بطاقات الائتمان وكذلك نقدًا على الأطعمة الجاهزة

 

 

 

التوصيل -----------------------------------------------

إلى أين يتم توصيل Jumbo.ae؟
نحن نغطي دولة الإمارات العربية المتحدة بأكملها ، يرجى النقر هنا لعرضها.

ما أنواع خيارات التوصيل التي يقدمها موقع Jumbo.ae؟
تقدم جمبو طرق الشحن التالية:
شحن مجاني مضمون على الصعيد الوطني
التوصيل والتركيب (للمنتجات السائبة)
انقر واستلم

ماهو سعر التوصيل لديك؟
15 درهمًا إماراتيًا رسوم التوصيل لجميع الطلبات التي تقل قيمتها عن 200 درهم إماراتي

إذا طلبت منتجًا ضخمًا - هل سيساعدني أحدهم في تثبيته؟
نعم ، يسعدنا تقديم المساعدة. معظم المنتجات التي تتطلب التثبيت سوف نساعدها مجانًا تمامًا. إذا لم يكن التثبيت المجاني قابلاً للتطبيق على منتج معين ، فسيسعدنا القيام بذلك نيابةً عنك مقابل رسوم رمزية.

هل يمكنني تحديد موعد تسليم طلبي؟
بالطبع. اختر الفترة الزمنية التي تناسبك عندما تتلقى مكالمتنا وسنقوم بالتوصيل في الوقت الذي يناسبك.

متى سيتم تسليم طلبي؟
سنقوم بالتوصيل إليك في الوقت / التاريخ الذي حددته في طلبك. لا تنس أنه يمكنك تتبع طلبك عبر الإنترنت في أي وقت. تتبع طلبك عبر الإنترنت.

أين تسليم؟
نحن نقدم جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. تحقق من قائمتنا لمعرفة التفاصيل المحددة.

هل توصل إلى مكان العمل؟
نعم ، نقوم بالتوصيل إلى أي عنوان في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

هل أحتاج لإظهار الهوية عند استلام الطلب؟
نعم ، يرجى التأكد من أن لديك بطاقة هوية سارية (الهوية الإماراتية ، رخصة القيادة الإماراتية ، نسخة من جواز السفر ، إلخ) حتى نعرف أننا نسلم الشخص الصحيح.

ما هو انقر واستلم؟
إنها خدمة رائعة نقدمها ، اطلبها عبر الإنترنت واستلمها من متجر جمبو المحلي.

هل يمكنني توصيل طلبي خارج الإمارات العربية المتحدة؟
في الوقت الحالي لا نقدم هذه الخدمة ولكن شاهد هذا الفضاء!
لكننا نقبل الطلبات الخاصة. قد ترغب في الاتصال بنا على 600-532395 وسنبذل قصارى جهدنا لإسعادك.

ما هي تكلفة التوصيل خارج الإمارات؟
في الوقت الحالي لا نقدم هذه الخدمة من جمبو.

هل أحتاج إلى تأمين شحن منفصل؟
لا - طلبك مغطى بالفعل حتى يتم تسليمه لك.

هل يمكنني طلب التثبيت بشكل منفصل؟
خدمة التثبيت متوفرة فقط في نقطة التسليم ، ولكن يمكن شراؤها بشكل منفصل مقابل رسوم إضافية. اتصل على 600-532395 لمزيد من التفاصيل.

هل يمكن أن يكون عنوان الشحن وعنوان إرسال الفواتير مختلفين؟
نعم ، يمكنك إضافة المزيد من العناوين عند الخروج - احتفظ بعناوينك المفضلة محفوظة عن طريق الاشتراك في حساب جمبوالخاص بك.

هل يمكنني تغيير عنوان التوصيل لطلبي؟
نعم ، يرجى الاتصال بنا على 600-532395 أو مراسلتنا على serve@jumbo.ae مع معرف الطلب الخاص بك وسنقوم بإجراء التغيير في أقرب وقت ممكن

ما هو التسليم البيئي؟
اختيار يوم التسليم البيئي يعني ببساطة أننا موجودون بالفعل في منطقتك. يمكنك القيام بواجبك من أجل البيئة من خلال اختيار هذا اليوم ، وبهذه الطريقة ستساعدك


Yes, please call us on 600-532395 or write to us on serve@jumbo.ae with your order ID and we'll make the change as soon as possible

What is Eco-Delivery?

 

 

عمليات الإلغاء والإرجاع والضمان --------------------------------------------- -

لدي شكوى - بمن أتصل؟
600-532395

هل يمكنني إرسال بريد إلكتروني إلى جمبو بخصوص أي مشكلات أو تقديم ملاحظات؟
نعم. نحن هنا للمساعدة. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني Serve@Jumbo.ae وستتلقى ردًا في غضون يومي عمل كحد أقصى.

هل يمكنني إرجاع عنصر إذا لم أكن سعيدًا به؟
نعم ، نحن نقدر مشترياتك. ومع ذلك ، تطبق الشروط والأحكام.

ما هي المدة التي يجب علي خلالها إعادة أي من طلبي؟
خلال 5 أيام عمل من تاريخ التسليم ووفقًا لسياسة الإرجاع.

هل يمكنني الحصول على ضمان ممتد عبر الإنترنت؟
نعم ، يمكنك شراء ضمان إضافي ممتد مع المنتج. تحتاج إلى تحديد مدة الضمان عند إضافة المنتج إلى عربة التسوق.

كم من الوقت سيستغرق استلام قسيمة الاسترداد الخاصة بي؟
بمجرد إرجاعك للمنتج (العناصر) الخاصة بك في المتجر ، يسعدنا أن نسلمك قسيمة ائتمان متجرك على الفور.

هل أسترد أموالي إذا قمت بإرجاع المنتج الخاص بي وإذا قمت بسداد دفعة ببطاقة الائتمان؟
لا داعي للقلق بشأن استرداد أموالك عند التسوق باستخدام جمبو. يسعدنا أن نعيد إليك أموالك على شكل بطاقة ائتمان أو بطاقة ائتمان من المتجر. يرجى ملاحظة أننا لا نقوم برد الأموال نقدًا.

كيف أعيد المنتج؟
لا بأس أن تغير رأيك. يمكنك الذهاب إلى أي متجر جامبو وإرجاع المنتج وشراء أي شيء آخر تريده. إذا كنت تريد منا استلام المنتج من منزلك ، يسعدنا أن نفعل الشيء نفسه مقابل رسوم رمزية.