image

انقر فوق تسجيل الدخول وأعد تعيين كلمة المرور الخاصة بك, لتجربة تسوق سلسة.

الخدمة والضمان

المنتجات المعروضة على موقع الويب تحمل ضمانًا محدودًا من العلامة التجارية / الشركة المصنعة / الموزع لفترة محدودة ضد عيوب التصنيع فقط. يجب أن تكون الشروط والأحكام ومدة الضمان واستثناءات الضمان وفقًا لبطاقة الضمان المرفقة بكل منتج. يبدأ الضمان من تاريخ الفاتورة ، ما لم ينص على خلاف ذلك. يسري الضمان في حدود دولة الإمارات العربية المتحدة فقط ما لم ينص على خلاف ذلك في بطاقة الضمان أو على موقع الويب. سيكون Jumbo هو الوسيط الوحيد لهذه الخدمة والمسؤولية الأساسية عن خدمة الضمان تقع على عاتق العلامة التجارية / الشركة المصنعة / الموزع. في حالة وجود عيب في المنتج و / أو يتطلب إصلاحًا ، تقع على عاتقك مسؤولية توصيل المنتج ، على نفقتك ، إلى أي من صالات عرض Jumbo ومراكز الخدمة في الإمارات العربية المتحدة. في حالات فشل المنتج عند الوصول (DOA) / خارج الصندوق ، سيحدد مركز الخدمة / مزود الخدمة المعني ما إذا كان المنتج DOA وسيقدم إما استبدالًا أو إصلاحًا للمنتج. بخلاف ما توفره العلامة التجارية / الشركة المصنعة / الموزع ، فإننا بموجب هذا نخلي مسؤوليتنا صراحةً عن أي ضمانات أو إقرارات (صريحة أو ضمنية) فيما يتعلق بالجودة والملاءمة والدقة والموثوقية والاكتمال والتوقيت والأداء والسلامة والقابلية للتسويق والملاءمة غرض معين أو شرعية المنتجات المدرجة أو المعروضة أو المتداولة (بما في ذلك معلومات المنتج و / أو المواصفات) على موقع الويب. سيكون الضمان المقدم وفقًا لشروط الضمان الرئيسية & amp؛ الشروط الخاصة بالمنتج & أمبير ؛ الواردة في تفاصيل العرض سيكون الضمان المقدم وفقًا لشروط الضمان الرئيسية & amp؛ الحالة ، والتي تكون خاصة بالمنتج & amp ؛ الواردة في تفاصيل العرض ستخدم خدمة Jumbo المنتجات التي يعتبر Jumbo مزود خدمة معتمد لها بالنسبة للمنتج الذي يحتوي على دعم ضمان في الموقع ، يمكنك الاتصال بمركز الاتصال & amp؛ تسجيل الشكوى للخدمة في الموقع بالنسبة للمنتج الذي عاد إلى الخدمة ، يمكنك ترك المنتج لأقرب صالة عرض أو مركز خدمة جامبو بالنسبة لمنتج البيع بالتجزئة ، الذي لا يعتبر Jumbo Serve مزود خدمة معتمدًا له ، يجب على العميل تسجيل الشكوى لدى مزود الخدمة المعتمد وفقًا للمعلومات الواردة في دليل المستخدم. بدلاً من ذلك ، يمكنهم إيداع المجموعة في أي من ملفات صالات عرض جامبو ضمان سوني: دول الضمان سوني بريدج الدول شركات اتصل الهند سوني الهند الجندي. المحدودة. 1800-103-7799 (اتصال مجاني) باكستان مركز خدمة ميجا 0800-1-7669 (اتصال مجاني) فيلبيني شركة الإلكترونيات الصلبة 02-3301111 فئات الضمان: الضمان المحلي في الإمارات العربية المتحدة صالح لمدة عام واحد من تاريخ الشراء على أجهزة الصوت المنزلي ، كاميرا سايبر ، كاميرا هاندي كام ، ألفا ، أكشن كام ، ووكمان ، مكبرات الصوت اللاسلكية & amp؛ منتجات صوت السيارة. الضمان المحلي في الإمارات العربية المتحدة صالح لمدة عامين من تاريخ الشراء على جميع منتجات Bravia. الضمان الدولي في الهند وباكستان وأمبير. الفلبين صالحة لمدة عام واحد منذ تاريخ الشراء على Home Audio و Cybershot و Handycam و Alpha و Action Cam و Walkman و Wireless Speakers & amp؛ منتجات صوت السيارة. مواقع الخدمة ونقاط التحصيل في دولة الإمارات العربية المتحدة: Click here خدمة عملاء جامبو: 600-532395 E-mail: service.support@jumbo.ae تسري جميع الضمانات الدولية على حملها في الخدمة فقط لا يسري الضمان في الحالات التالية: يتم العبث بالمجموعات / إصلاحها بواسطة أفراد غير مصرح لهم ، أو أي شخص آخر غير المصرح به من قبل شركة Jumbo Electronics Co.L. أي عيب ناتج عن الاستخدام غير السليم أو الإهمال أو تلف النقل تم العبث بالرقم التسلسلي للمنتج أو إزالته أو عدم تطابقه يحدث الضرر أثناء النقل أو عن طريق الصدفة أو القضاء والقدر أو سوء الاستخدام أو سوء الاستخدام أو الإهمال أو عدم اتباع تعليمات التشغيل أو التعرض للسائل أو الرمل أو الحريق أو إدخال جهد غير لائق أو التقلب في الإمداد الكهربائي أو أي عوامل خارجية أخرى. لا تتحمل شركة Jumbo بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار مباشرة / غير مباشرة أو تبعية ، بما في ذلك خسارة الأرباح التي يتكبدها أي عميل / مستخدم نهائي للمنتج (المنتجات) أو أي طرف ثالث ، سواء كان ذلك في عقد أو ضرر أو مستند إلى على الضمان الناشئ عن فعل SONY أو تقصيرها في إصلاح أو خدمة المنتج (المنتجات) ، حتى لو تم إخطار Jumbo بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. يخضع الضمان للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم دبي ، الإمارات العربية المتحدة

مراكز الخدمة

اختر من بين مجموعة من الخيارات لجميع أجهزتك وأجهزتك ، بواسطة خبراء جمبو لدينا.

ابحث عن مركز خدمة